• info@sunlifecenter.com
  • Phone : +90 224 502 05 15

Sunlife Center

Bursa / TURKEY

علاج مكافحة التدخين . الاقلاع عن التدخين . أنتج الرنين الحيوي من قبل جهاز Quıtt نتائج ممتازة في مساعدة الناس على الأقلاع عن التدخين تصل معدل النجاح الى %80.

80% من الناس أقلعوا عن التدخين من مجرد جلسة علاج حيوي واحدة فقط. الرنين الحيوي عن طريق جهاز quitt هو أمر طبيعي وخال من المخدرات، غير مؤلم وليس له آثار جانبية ضارة معروفة.

علاج الرنين الحيوي ـQuıtt هو علاج فعال جدا لأمراض التدخين المشتركة

العلاج بالرنين الحيوي هو تحكم الكمبيوتر في علاج طيف الذبذبات مقارنة بالطرق الأخرى، والرنين الحيوي هو أسهل الطرق وأكثرها طبيعية للأقلاع عن التدخين..

الجسم البشري تنبعث منه ذبذبات كهرومغناطيسية مختلفة: الخلايا والأنسجة والأعضاء ولكل منها ذبذبات خاصة بها، يتم نقل أنماط الذبذبات الكهرومغناطيسية المزعجة من المدخن إلى جهاز Quıtt عبر 3 قنوات سماعات ألرأس وأقطاب اليد والماسح الضوئي، في الجهاز يتم تغيير هذه الذبذبات ثم تعاد للمريض في شكل علاج شافي، غالبا سوف تشعر أنك تستطيع أن يتنفس بشكل أفضل خلال برنامج العلاج.

العلاج بالرنين الحيوي يمكن أن يساعد على إزالة سموم النيكوتين من الجسم والسموم الأخرى دون ضرر، وسوف تأخذك بعيدا في الرغبة الشديدة المرتبطة للأقلاع عن التدخين.

خلال برنامج الرنين الحيوي للأقلاع عن التدخين لا يتلقى الجسم أي شحنة كهربائية، وتستخدم الأقطاب الكهربائية التي تستعمل فقط كأستشعار، وتستخدم اهتزازات الجسم نفسه فقط لتحقيق التوازن وتنظيم نفسها في الجسم.

إذا كنتم جادين حقا بشأن الرغبة في الإقلاع عن هذه العادة فى مثل هذا العمر وفشلت الأساليب الأخرى، قد يكون هذا العلاج بالنسبة لك، كل ما عليك القيام به هو إحضار السجائر الأخيرة كجزء من العلاج.

يجب عليك أيضا محاولة شرب ما لا يقل عن ليتران (حوالي اثنين ليترات) من الماء يوميا قبل يوم موعدك بيومين ويومين على الأقل بعد جلسة العلاج، وذلك لأن Quıtt سيقضي أساسا على السموم التي في جسمك، سوف تقلل من استهلاك الخاص من المنشطات والنيكوتين مثل الشاي والقهوة والسكر والكحول وتكثر من تناول المزيد من الفاكهة والخضروات وهذه أيضا فيه تحسين لصحتك العامة عندما يكون لديك القدرة علي الإقلاع عن التدخين.

بعد إجراء مشاورات أولية، سوف يطلب منك أن تذهب بالخارج وتدخن أخر سيجارة، سيتم استخدام السجائر كجزء من العلاج، العلاج الفعلي يستمر لمدة حوالي نصف ساعة.

بعد 8 ساعات تقريبا، يتم التخلص من أول أكسيد الكربون من الجسم ولكن من المهم جدا أن يواصل شرب الكثير من الماء. بالإضافة إلى جهاز العلاج بالرنين Quıtt لديه أيضا ميزات إضافية لمساعدة الناس التي تعتمد على النيكوتين - إعداد أقراص المثلية التي صاغها هذا الجهاز وتستخدم بانتظام، وتساعد في القضاء على الرغبة في التبغ، وكذلك تفعيل إزالة المواد الضارة من الجسم.